منتديات فرجيوة للتواصل والاشهار
اهلا وسهلا بكم

لهواة الرفاهية فلديك سيارات رجال الأعمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لهواة الرفاهية فلديك سيارات رجال الأعمال

مُساهمة من طرف المديرالعام في الجمعة يناير 03, 2014 8:55 pm

إذا كنت من هواة البحث عن الفخامة والرفاهية فلديك سيارات رجال الأعمال من فئات GM« Y4 ومرسيدس بنز L4.9، وكاديلاكE4-1، وغيرها من السيارات الفارهة والتي تعد من أفضل سيارات الدفع الرباعى ، فإن »ليكزانى موتور كارزC تقدم أفضل الموديلات لسيارات رجال الأعمال من مختلف الشركات الكبيرة المعروف عنها ابتكاراتها المستمرة التى استطاعت من خلالها أن تظل فى المقدمة مقارنة بالشركات الأخرى التى تعمل فى مجال صناعة السيارات.
GMC y4
تمتلك السيارة من روعة التصميم مايجعلك تقف أمامها منبهرًا لما تحتويه من ميزات استثنائية ومواصفات من شأنها جذب العميل سواء من خلال روعة التصميم أو جودة الألوان أو من خلال الخيارات التى زودت بالسيارة والتى تعبر فى مجملها عن تفرد شخصية من يرتادها.
يشمل تصميم السيارة الداخلى أفضل أنواع الخشب الذى يبطن بعض أجزاء السيارة، فضلًا عن أرقى أنواع السجاد ذى الجودة العالية، كما أن السيارة تحتوى على ستة مقاعد مصممة من جلد الغزال الأوربى الفاخر والذى يجعلك تجلس مسترخياً طوال الطريق كما أنه يعيش لفترات طويلة، هذا بالإضافة إلى جهاز تليفزيون LED، وبلاى ستيشن، ونظام للاتصال الداخلي، وآخر صوتى تصل قدرته إلى 1000 وات.  صممت السيارة بزجاج يقاوم الأشعة فوق البنفسجية، وزودت أنظمتها بكاميرا أمامية وخلفية، وأخرى مزدوجة، كما أن بها نظام إنذار، وحمام من السيراميك، وبضغطة زر تتحول المقاعد الفاخرة إلى سرير يعطيك كامل الإيحاء أن بالمنزل لتستمع بكل الراحة والفخامة التى تكون فى متناولك.
تتوفر سيارة رجال الأعمال الفاخرة من فئة GMC y4 عبر موقع «Lexanimotorcars»، وتتاح للبيع من خلال موقع «American Wheel and Tire».
مرسيدس بنز L5-B
تم تصميم السيارة بطريقة مبتكرة وعالية الجودة لتقدم مزيجًا رائعًا من التكنولوجيا والترف والفن فى ذات الوقت.
يتوفر بالسيارة غرفة نوم كاملة الحجم للراحة على الطريق، وقد زودت بستة مقاعد جلدية من نوع جلد الغزال تبعث على الحرارة والتدليك لمزيد من الراحة، تليفزيون سامسونج، وابل أى باد، وبلاى ستيشن 3، ونظام إدارة يعمل باللمس، وفيديو كونفرنس، وكاميرات أمنية أمامية وخلفية، شبكة واى فاى بنظام G4، وإضاءة، ونظام إنذار، وثلاجة، أفخم أنواع السجاد يكسو أرضية السيارة.، ويصل سعر السيارة إلى 292.000 ألف دولار.
كما تضم سيارات رجال الأعمال عددا من السيارات الفاخرة منها:
لينكولنN4-J، N2، وسيارات مرسيدس بنز فئات L3،L5-9، L5-8، L5-B،L5-C، L1، والسيارة كاديلاك فئات E4-J، E2، E1، والسيارة GMC من فئات GMC Y4-I، GMC Y2، وGMC Y4، و تويوتا  ، ووتتشابه هذه السيارات فى أغلب مواصفاتها من حيث الفخامة والدقة والرفاهية
avatar
المديرالعام
Admin

عدد المساهمات : 959
نظام النقاط لكل منتدى : 3039
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 38
الموقع : www.ichehar.ahlamontada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ichehar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى