منتديات فرجيوة للتواصل والاشهار
اهلا وسهلا بكم

تشلسي يتسلح بدروغبا لاسقاط فيلا في الكأس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تشلسي يتسلح بدروغبا لاسقاط فيلا في الكأس

مُساهمة من طرف المديرالعام في السبت أبريل 10, 2010 7:16 pm

تشلسي يتسلح بدروغبا لاسقاط فيلا في الكأس

لندن - (ا ف ب): يسعى تشلسي الى تجديد تفوقه على استون فيلا وبلوغ نهائي مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه وذلك عندما يواجهه اليوم على ملعب "ويمبلي" في لندن في الدور نصف النهائي.
وكان تشلسي سحق استون فيلا 7-1 قبل اقل من اسبوعين في الدوري المحلي, لكن مهمته اليوم لن تكون سهلة لان فريق المدرب الايرلندي مارتن اونيل يسعى الى استعادة اعتباره والتأكيد ان تلك الهزيمة القاسية جاءت لانه لم يكن في "يومه" وحسب, وليس بسبب الفارق الشاسع في مستوى الفريقين.
وقد حذر مدرب تشلسي الايطالي كارلو انشيلوتي لاعبيه من مغبة الاستهتار باستون فيلا, مضيفا "انا متأكد من انها ستكون مباراة مختلفة (عن لقاء الدوري). لن نفكر بتلك المباراة. استون فيلا سيلعب مباراة مختلفة تماما", مشيرا الى ان فريق اونيل سيقارب المواجهة بطريقة جيدة مستندا الى الدرس الذي تعلمه.
واضاف المدرب الايطالي الذي يتربع فريقه على صدارة الدوري بعد فوزه الاسبوع الماضي على مانشستر يونايتد في عقر دار الاخير (2-1), "انها مباراة في الدور نصف النهائي من بطولة هامة جدا وسيقدمون كل ما لديهم من اجل الفوز. يملكون لاعبين يتمتعون بالخبرة والقوة ومارتن اونيل مدرب جيد".
وتلقى انشيلوتي دفعا معنويا هاما قبل المباراة لان هدافه العاجي ديدييه دروغبا الذي سجل هدف الفوز على مانشستر يونايتد, جاهز لخوض المواجهة بعدما شفائه من الاصابة تماما وهو يملك سجلا تهديفيا مميزا على ملعب "ويمبلي" بعد تسجيله هدف الفوز باللقب عام 2007 في مرمى مانشستر, ثم سجل هدفين اخرين الموسم الماضي في الدور نصف النهائي امام ارسنال ثم هدف التعادل في مرمى ايفرتون في النهائي الذي حسمه الفريق اللندني لمصلحته ليرفع الكأس للمرة الخامسة
avatar
المديرالعام
Admin

عدد المساهمات : 959
نظام النقاط لكل منتدى : 3039
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 39
الموقع : www.ichehar.ahlamontada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ichehar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى