منتديات فرجيوة للتواصل والاشهار
اهلا وسهلا بكم

بلج-إنس يتوقع زيادة في مبيعات منتجات تكنولوجيا المعلومات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بلج-إنس يتوقع زيادة في مبيعات منتجات تكنولوجيا المعلومات

مُساهمة من طرف المديرالعام في السبت أغسطس 24, 2013 10:55 pm



يتوقع " بلج-إنس " ، متجر الإلكترونيات الاستهلاكية متعددة العلامات التجارية الأول بالإمارات، تسجيل ارتفاع في مبيعات منتجات تكنولوجيا المعلومات وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والإكسسوارات المتعلقة بها، وذلك قبيل بدء العام الدراسي الجديد وستشهد أجهزة الكمبيوتر الدفترية، واللوحية، والمحمولة، والهواتف الذكية، رواجاً كبيراً لدى الآباء والأمهات الباحثين عن أحدث الأجهزة لمساعدة أطفالهم في الواجبات المدرسية.
صرح بذلك شون كونر، مدير عام " بلج- إنس " وقال يعتبر موسم العودة إلى المدارس الفترة الأكثر نشاطاً من العام، حيث ترغب العائلات بشراء أحدث منتجات تكنولوجيا المعلومات لأطفالها. ونتوقع هذا العام زيادة في مبيعات عدد من منتجات تكنولوجيا المعلومات الأكثر شعبية، مع اتجاه المزيد من المدارس إلى استخدام أجهزة الكمبيوتر في العملية التعليمية".
وستطلق الشركة التابعة لمجموعة الفطيم، كجزء من فعالية العودة إلى المدارس التي تبدأ من 22 أغسطس وحتى 7 سبتمبر، مسابقة بوجل وهي لعبة مسلية للبحث عن الكلمات من خلال صفحتها على الفيس بوك (facebook.com/plugins.ae)، حيث سيدخل العملاء الذين يكملون المسابقة السحب العشوائي للفوز بجوائز رائعة تشمل أجهزة الكمبيوتر الدفترية، واللوحية، والهواتف الذكية، والطابعات، والأقراص الصلبة، وسماعات الرأس، وقسائم الشراء، من سامسونج وبلج- إنس، إلى جانب حصولهم على شهادة فوزهم بالمسابقة.
وأضاف، "نرغب بأن يكون موسم العودة إلى المدارس متميزاً لكل من الأهالي والأطفال. وسيحصل العملاء على مزايا ملموسة حقيقية، من خلال عروضنا القيّمة التي نقدمها عبر مسابقتنا على شبكة الإنترنت".
avatar
المديرالعام
Admin

عدد المساهمات : 959
نظام النقاط لكل منتدى : 3039
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 39
الموقع : www.ichehar.ahlamontada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ichehar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى