منتديات فرجيوة للتواصل والاشهار
اهلا وسهلا بكم

اخبار متفرقة من الامارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخبار متفرقة من الامارات

مُساهمة من طرف المديرالعام في الخميس مايو 02, 2013 1:51 pm

اتهام مدير بسرقة 497 ألف درهم
نظرت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس قضية مدير تسويق هارب، ومستشارة، آسيويين، اتهمتهما نيابة دبي بسرقة 497 ألفاً و600 درهم من شركة يعمل بها المتهم الأول. وأشارت النيابة العامة بدبي إلى أن المتهم زوّر 15 فاتورة شرائية للشركة التي يعمل بها، ونسبها إلى 3 شركات دعاية وإعلان، ومن ثم وضع عليها إمضاء تابعاً لعضو مجلس إدارة بقصد استعمالها والاحتجاج بصحتها.
وبينت النيابة أن المستشارة اشتركت بطريق الاتفاق والمساعدة مع المدير في ارتكاب جريمة السرقة، فيما قالت مديرة شؤون الموارد البشرية في الشركة الضحية إن مدير التسويق يعمل في الشركة منذ 2004 ، ويقوم بجميع عمليات التسويق الخاصة بها. وبينت أن المدير كان مكلفاً بمتابعة الإعلانات الخاصة بالشركة، وأنه أثناء فترة عمله، تعاملت الشركة مع شركة للتسويق والاتصالات، حيث كانت تقوم بتصميم إعلاناتها.
المؤبد لعامل يتاجر بالمخدرات
قضت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس بالسجن المؤبد على عامل آسيوي، لإدانته بجلب وحيازة 46 كبسولة تحتوي على الهيروين بقصد الاتجار بها في الدولة في غير الأحوال المرخص بها قانوناً. وقالت النيابة العامة في أمر إحالة وجهته إلى الهيئة القضائية إن إلقاء القبض على المتهم جاء بعد معلومات موثوقة المصدر تفيد نيته بيع مخدرات في الدولة، مشيرة إلى أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات كلفت أحد أفرادها من أجل لعب دور المشتري لهذه المواد، حيث التقى بالمتهم في سوق المواشي، واتفق معه على شراء الكمية بمبلغ 45 ألف درهم. وبينت النيابة العامة أن المتهم جلب في اليوم التالي المواد المخدرة، والتقى بمصدر الشرطة بالقرب من مركز تجاري وباعه إياها، فألقت الشرطة القبض عليه متلبساً، واقتادته إلى المركز، مشيرة إلى أن المتهم كان ينتحل اسماً آخر غير اسمه الحقيقي.
وأكدت النيابة أن الشرطة فتشت مقر سكن المتهم لكنها لم تعثر على مخدرات، فيما بينت الفحوص المخبرية لبول المجني عليه أنه تعاطى مخدرات ومؤثرات عقلية.
إيقاف تنفيذ الحبس ضد خمسينية
أيدت محكمة الاستئناف في دبي أمس، قرار سابقتها الجنايات، القاضي بحبس امرأة خمسينية لمدة 6 أشهر، مع إيقاف تنفيذ العقوبة، لإدانتها بتهمة حجز حرية صديقتين بغير وجه حق، بالاستعانة بآخرين هاربين، حيث إن الصديقتين هما "ربة بيت وبائعة"، وذلك إثر خلاف مالي مع المتهمة.
وقالت المجني عليها "ربة المنزل" في إفادة قدمتها بتحقيقات النيابة العامة إنه أثناء وجودها في مكتب بالحي الصيني في المدينة العالمية حضرت المتهمة، ومعها 4 رجال وامرأة، وطلبوا منها الحديث في المواقف عن الخلاف المالي.
وأشارت إلى أنها خرجت من المكتب واتجهت إلى المواقف برفقتهم، وحينها شاهدت حافلة صغيرة الحجم تقترب منهم ثم فتح بابها، ودفعها أحد المتهمين إلى داخلها، ونقلوها إلى أبوظبي.


avatar
المديرالعام
Admin

عدد المساهمات : 959
نظام النقاط لكل منتدى : 3039
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 39
الموقع : www.ichehar.ahlamontada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ichehar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى