منتديات فرجيوة للتواصل والاشهار
اهلا وسهلا بكم

على الراغبين الانظمام الى الجمعية الوطنية للسياحة والاسفار فعلى الراغبين بان يكون اعضاء فعالين معليهم الا الاتصال بنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

على الراغبين الانظمام الى الجمعية الوطنية للسياحة والاسفار فعلى الراغبين بان يكون اعضاء فعالين معليهم الا الاتصال بنا

مُساهمة من طرف المديرالعام في الأربعاء فبراير 15, 2012 12:21 am

"التعريف بالجمعية وهي جمعية وطنية تسعى الى تحقيق الاهداف التالية فعلى الراغبين الدخول الى هذه الجمعية ويكون عضوا فعال من الذكور والبنات ما عليهم الا الاتصال بنا على الرقم التالي 0660291053
اولا ترسيخ قاعدة دولة الجزائر سياحية بالدرجة الاولى على المستوى الدولي والوطني
1- تنشيط السياحة بالجزائر مع توفير كل ما يلزم ذلك بالتعاون مع الجهات المعنية بالسياحة بالجزائر والدول الصديقة للتعريف بالمنتوج السياحي .
2- 2- توفير كافة وسائل الدعاية السياحة بالجزائر المقروءة والمسموعة والمرئية للشركات السياحية ...العالمية والوطنية .
3- 3- إعداد دليل سنوي للسائح يكون مرشدا له داخل الجزائر به كل المعلومات الكافية له ومزود بالخرائط مطبوع وموقع على شبكة الانترنت ودليل الهاتفي للفنادق ودور الشباب في جميع أنحاء الوطن والأسعار الخاصة بهم.
4- 4- إظهار أنواع السياحة والمقومات السياحة المختلفة التي تملكها الجزائر و تميزها على باقي دول العالم
5- . 5- نشر الوعي السياحي لدى المواطن الجزائري وذلك بتنظيم المحاضرات والندوات والمؤتمرات والمهرجانات داخل كل التجمعات الطلابية والشبابية من جامعات ومعاهد ونوادي والمؤسسات والهيئات الحكومية والغير حكومية.
6- 6- تنظيم دورات تدريبيه سياحية للقادة الشبابية والطلابية داخل جميع التجمعات الشبابية والطلابية لإعدادهم الإعداد الكافي لتوعية الشباب والطلاب التوعية السياحية السليمة.
7- 7- لتنظيم المسابقات والرحلات الداخلية والخارجية لتحفيز المواطن الجزائري على تنشيط السياحة ببلادنا
8- 8- أزالت كافة الصعوبات التي تواجه السائح داخل الجزائر و معاونته أثناء جولته السياحية بالجزائر .
9- 9تنشيط أنواع جديدة للسياحة والتي تتوافر مقوماتها بالجزائر مثل السياحية البيئية والصحراوية والسياحة العلاجية والسياحة التجارية وسياحة المؤتمرات.
10- 10- إعداد جريدة دوريه هدفها الأساسي تنشيط السياحة الجزائر و نشر أخبار السياحة والتطورات الجديدة بالسياحة وكذا المنشورات والمجلات بجميع اللغات التي تفي بالغرض.
11- 11- طبع استمارة استقصاء رأى باللغات المختلفة لتسجيل السلبيات والايجابيات التي واجهت السائح أثناء زيارته الجزائر و الحصول على البريد الالكتروني للسائحين لإرسال التهاني في المناسبات على البريد وذلك اكبر وأفضل حملة دعاية مباشرة مجانية.
12- 12- الاتصال بجميع وسائل الإعلام المسموع والمقروء والمرئي وتوفير كافة البيانات والمعلومات السياحية لها بالتعاون مع الجهات المعنية بالسياحة بالجزائر.
13توفير الدورات التدريبية السياحية لجميع أعضاء الجمعية ومنحهم دورات فى اللغات المختلفة بالتعاون مع كليات ومعاهد السياحة والفنادق بالجزائر لتوفير جيل جديد من أعضاء الجمعية يستطيع الاحتكاك بالسائح وإظهار الجزائر بصوره مشرفة .
14- إعداد تقرير شهري عن معوقات ومخالفات التى تواجه السائح بالجزائر وعرضه على السادة المسئولين عن السياحة بالجزائر لمعالجتها .
-15 عقد لقاءات مع السادة المسئولين والقياديين والقيادات الشعبية والتنفيذية مع أعضاء الجمعية بصفه دورية لمعالجة معوقات السياحة ومناقشتها مناقشه حيه وفاعليه.
_دعوة المستثمرين الجزائريين والعرب والأجانب لإقامة مشروعات سياحية عملاقة ومتوسطة وبسيطة في جميع المدن والمناطق مما يزيد حركة السياحة بها .
- 18أن تكون الجمعية همزة الوصل بين شركات السياحة الجزائرية وشركات السياحة في جميع دول العالم لمد الطرفين بالمعلومات الأزمة.
19- عقد مؤتمر سنوي للشركات من الجزائر وعدة دول للتفاوض والتعاقد والوقوف على أخر المستجدات وتنشيط السياحة بالجزائر.
-20 عقد مؤتمر سنوي لممثلي شركات السياحة ومسئولي وزارة السياحة وغرفة السياحة لبحث المشاكل إن وجدت وعرض المقترحات حتى لا يكون هناك حاجز بين الشركات والوزارة.
21- إنشاء خط ساخن ووضع الرقم في جميع المطارات والفنادق والأماكن السياحية لتلقى شكاوى السائحين إن وجدت وعرضها على المسئولين وإخطار شرطة السياحة بالواقعة.
22- عقد دورات تدريبية للعاملين في كافة القطاعات السياحية مثل الشركات والفنادق على أيدي نخبة من المحاضرين من كليات السياحة والفنادق وذلك لرفع الوعي السياحي لدى العاملين في المجال السياحي.
23- تنظيم حملة توعية بأهمية قطاع السياحة وما له من مردود على الدخل القومي.
25- دعوة الكتاب السياحيين من جميع دول العالم لزيارة الجزائروذلك سوف يكون له مردود إعلامي عالمي وما سوف يكتبوه يكون اكبر حملة دعاية مجانية للسياحة في الجزائر
30وضع برامج جديدة للاماكن السياحية الجديدة وإرسالها لشركات السياحة في جميع أنحاء العالم. -
31 إعطاء مكافئة للطلبة الأوائل في كليات السياحة والآثار وآداب قسم إرشاد سياحي ومعاهد السياحة والفنادق تشجيعا لهم.
- 32إعطاء جائزة مالية للموظف المثالي في السياحة على مستوى الجمهورية كل عام.
- 33إنشاء ( لجنة المصالحات ) على أن تكون اللجنة مشكلة من أعضاء مجلس الإدارة بالجمعية وهدفها في حالة وجود شكوى من احد السائحين ضد المنشأة و...... العمل الودي علي حلها قبل وصول الشكوى إلى الجهات المعنية وذلك حفاظا على سمعة الدولة سياحيا ( هذه المصالحات في المخالفات البسيطة فقط وليس الحالات التي يجب إحالتها للقضاء ).
34- تنظيم رحلات تعليمية للطلبة المتخصصة في مجال السياحة وذلك لزيارة المناطق الأثرية في جميع أنحاء الجمهورية الجزائرية.
35- اختيار يوم كل عام علي الأقل يتم فيه إرسال أعضاء الجمعية للمطارات والفنادق للترحيب بالسائحين واستقبالهم بالورود ويتم تغطية ذلك إعلاميا.
36- تنظيم مهرجان سنوي يحضره ممثلي جميع السفارات الأجنبية والشركات السياحية لإلقاء الضوء على السياحة.
37- إخطار منظمة السياحة العالمية بأنشطة الجمعية بالاشتراك مع جميع الأجهزة المعنية بالدولة.
38- حث الملحقين السياحيين في سفاراتنا على تنشيط السياحة من خلال مواقعهم هناك ومدهم بالبرامج والأسعار وان يجتمعوا بأكبر شركات السياحة في البلدان التي يمثلونا فيها وعرض المنتج السياحي الجزائري هناك.
39- تنظيم حملة إعلامية في جميع الوسائل المسموعة والمقروءة والمرئية بالإضافة إلى الملصقات لتوعية المواطن بأهمية السياحة وكيفية التعامل مع السائح والترحيب به
- 40التعاون مع الجمعيات الأهلية العاملة في مجال البيئة وهيئة النظافة والسياحةوالأحياء للتركيز على النظافة وزرع الأشجار في الأماكن السياحية حيث ان عنصر النظافة لا يقل أهمية عن جميع الأنشطة سالفة الذكر.
41مساعدة المرضى للعلاج بالخارج في كبرى المستشفيات داخل الاطر القانونية
42حجوزات في الفنادق والقيام برحلات داخلية وخارجية للمواطنين.
43 القيام بالقرعة الحج والعمرة كل عام للمواطنين المعوزين واخذهم مجانا من طرف اهل البرو الاحسان وهذا بشروط خاصة وقانونية.
44 كراء السيارات السياحية والحافلات السياحية للشركات مستقبلا تعود بالفائدة على الجمعية
46القيام بمشاريع في مجال السياحة تعود بالفائدة على الجمعية وخلق مناصب شغل
للشباب والشابات في هذا المجال

الاتصال بنا على الرقم التالي
00213660291053
avatar
المديرالعام
Admin

عدد المساهمات : 959
نظام النقاط لكل منتدى : 3039
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 39
الموقع : www.ichehar.ahlamontada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ichehar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى