منتديات فرجيوة للتواصل والاشهار
اهلا وسهلا بكم

ثلاثة أرباع البريطانيين يستخدمون هواتفهم المحمولة في.. دورة المياه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ثلاثة أرباع البريطانيين يستخدمون هواتفهم المحمولة في.. دورة المياه

مُساهمة من طرف المديرالعام في الأحد فبراير 05, 2012 4:20 pm

كشفت دراسة جديدة الجمعة أن 75% من البريطانيين اعترفوا بأنهم استخدموا هواتفهم المحمولة لإجراء مكالمات وارسال رسائل الكترونية وتصفح الإنترنت في دورة المياه.
ووجدت الدراسة التي نشرتها صحيفة 'ديلي ميل' أن 90% من البريطانيين أقروا بأنهم استخدموا هواتفهم المحمولة للرد على المكالمات اثناء جلوسهم بالمرحاض.
وقالت إن واحداً من كل خمسة بريطانيين اعترف بأنه شارك بمؤتمر عبر الهاتف بينما كان يجلس على 'عرش الخزف'، في اشارة إلى المرحاض، من دون أن يكترث من احتمال أن يسمع الآخرون الأصوات المنبعثة منه.
واضافت الدراسة التي شملت 1000 بريطاني أن أنشطة دورة المياه المتعلقة باستخدام الهاتف المحمول يحددها نوع الهاتف الذكي المستخدم، فالأشخاص الذين يحبون المهام المتعددة باستخدام مجموعة واسعة من التطبيقات هم من مالكي أجهزة أندرويد.
واشارت إلى أن مستخدمي هواتف بلاكبيري يميلون إلى استعمالها لإجراء وتلقي المكالمات في دورة المياه، في حين يستخدم مالكو أجهزة آيفون للعب مع التطبيقات فوق 'عرش الخزف'.
وفي موازاة ذلك، وجدت دراسة أخرى أن التقدم المستمر للتكنولوجيا الرقمية، مثل الهواتف الذكية، يمكّن المطاردين من ايجاد طرق جديدة للوصول إلى ضحاياهم من خلال كلمات السر وأسماء المستخدمين وحتى رسائل البريد الإلكتروني.
avatar
المديرالعام
Admin

عدد المساهمات : 959
نظام النقاط لكل منتدى : 3039
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 39
الموقع : www.ichehar.ahlamontada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ichehar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى