منتديات فرجيوة للتواصل والاشهار
اهلا وسهلا بكم

البارود الدنماركي يواجه القوة الهولندية في مونديال جنوب أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البارود الدنماركي يواجه القوة الهولندية في مونديال جنوب أفريقيا

مُساهمة من طرف المديرالعام في الأحد يونيو 13, 2010 11:29 pm

يدرك دانييل أجر مدافع المنتخب الدنماركي لكرة القدم أن فريق بلاده لم تظهر بالمستوى المطلوب في مباراتيها الوديتين الأخيرتين استعدادا لكأس العالم 2010 ولكنه مع ذلك أكد أنه سيكون مستعدا على أفضل نحو لمباراة الفريق الافتتاحية بالمجموعة الخامسة بمونديال جنوب أفريقيا أمام نظيره الهولندي غدا الاثنين.

وكانت الدنمارك قد خسرت صفر/ 1 في مباراتيها الوديتين أمام أستراليا وجنوب أفريقيا ولكن مدافع ليفربول الإنجليزي أكد أن منتخب بلاده كان أمامه أيام عديدة لاحقا لتحسين مستواه.

وقال أجر: "لم نكن بحاجة لتحقيق نتائج جيدة في مباراتينا الأخيرتين ، وإن كنا بذلنا مجهودا كبيرا في هاتين المباراتين ولم تعكس النتيجة قدر هذا الجهد. ولكننا بالتأكيد كان علينا تطوير مستوانا من كل النواحي بعدهما لأننا لم نظهر بمستوى جيد جدا في هاتين المباراتين".

وأضاف: "أعتقد أن الفريق مستعد الآن. كان أمامنا يومين لإعداد التفاصيل الصغيرة وأعتقد أن هذا ما فعلناه".

وأبدى أجر اعتقاده بأن المنتخب الهولندي سيلعب بهجوم مكثف أمام الدنمارك وقال: "أعتقد أنهم سيبادرون بالهجوم منذ بداية المباراة فالعقلية الهولندية تفكر بهذه الطريقة ، فهم يلعبون الكرة الهجومية. وعلينا أن ندرك نحن هذا الأمر وأن نبدأ التخطيط لمباراتنا من تلك النقطة".

وأعرب لاعب خط الوسط الدنماركي دانييل ينسن عن تطلعه قدما لمباراة هولندا وقال: "أعتقد أن طريقة اللعب الهولندية تناسبنا كثيرا وستكون مباراة متقاربة المستوى".

ومازالت الشكوك تحوم حول مشاركة ينسن في المباراة للإصابة حيث يعاني اللاعب من مشكلة في قدمه اليسرى وربما تكون مباراة هولندا مبكرة على عودته إلى الملاعب.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة حارس المرمى توماس سورينسن واللاعب نيكلاس بندتنر ولكن المهاجم يسبر جرونكيار أبدى ثقته في أن منتخب الدنمارك سيتمكن من تجاوز غياب بندتنر مهاجم ارسنال الانجليزى.

وقال جرونكيار: "من الواضح أنها ستكون ضربة قوية للدنمارك لأنه المهاجم الأول بالفريق. ونحن جميعا نأمل في أن يشارك في المباراة ولكن حتى إذا لم يشارك مازلنا سنلعب ب11 لاعبا".

وعلى الجانب الآخر يغيب عن صفوف المنتخب الهولندي واحدا من أهم لاعبي الفريق وهو أريين روبين الذي لن يكون تماثل كلية للشفاء من الإصابة في الفخذ عندما تحين مباراة الغد في استاد "سوكر سيتي".

ولكن جرونكيار يرى أن المنتخب الهولندي لن يواجه مشكلة في إيجاد بديل لروبين وقال: "حتى لو افتقدوا جهود روبين مازال لديهم لاعبين جيدين وستظل المهمة صعبة بالنسبة لنا".

وأضاف: "لا شك في أن المنتخب الهولندي أحد المرشحين لإحراز اللقب إن لم يكن المرشح الأول. لديهم فريق جيد ولاعبين يافعين يلعبون لأكبر الأندية الأوروبية .. وأداؤهم هجومي للغاية".

وصرح بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب الهولندي لمحطة "نوس" الإذاعية بالبلاد اليوم الأحد بأنه لن يجازف بالدفع بنجم الفريق روبين أمام الدنمارك دون أن يكون شفاؤه قد اكتمل.

وقال فان مارفيك: "لا داع للاستعجال".

وكان روبين ، الذي سيحل لاعب ريال مدريد الأسباني رافاييل فان دير فارت محله بالمنتخب الهولندي غدا ، قد وصل جنوب أفريقيا أمس السبت بعدما أمضى بعضة أيام مع أخصائي العلاج الطبيعي.

وقال روبين قبل توجهه إلى جنوب أفريقيا: "لم يكن الأمر سهلا فقد اشتملت علاقتي به على مشاعر الحب والكراهية في آن واحد ولكنني كنت أعرف أهمية ما أعاني من أجله".

ولا يرى روبين أنه سيواجه أي مشكلة مع لياقته البدنية رغم أنه لم يلعب منذ تعرضه للإصابة وقال: "لن تكون لياقتي البدنية هي المشكلة أمامي ولكنني سأحتاج للاعتياد على الارتفاع الكبير في جوهانسبرج".
avatar
المديرالعام
Admin

عدد المساهمات : 959
نظام النقاط لكل منتدى : 3039
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 39
الموقع : www.ichehar.ahlamontada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ichehar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى