منتديات فرجيوة للتواصل والاشهار
اهلا وسهلا بكم

يو يهدي الفوز على صربيا لمديره الفني راييفاتش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يو يهدي الفوز على صربيا لمديره الفني راييفاتش

مُساهمة من طرف المديرالعام في الأحد يونيو 13, 2010 11:14 pm

أهدى أندري آيو نجم المنتخب الغاني لكرة القدم الفوز ، الذي حققه الفريق على نظيره الصربي اليوم الأحد في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، إلى مديره الفني الصربي ميلوفان راييفاتش.

وأشار اللاعب إلى أن هذا الفوز سيجعل راييفاتش فخورا بالفريق بعد المخاوف التي ثارت في غانا منذ إجراء قرعة النهائيات بسبب هذه المواجهة المثيرة التي يقود فيها راييفاتش الفريق الغاني ضد منتخب بلاده.

وتغلب المنتخب الغاني على نظيره الصربي بهدف نظيف سجله أسامواه جيان من ضربة جزاء في الدقيقة 84 من المباراة التي أنهاها المنتخب الصربي بعشرة لاعبين أمام 38 ألف و833 مشجعا احتشدوا في مدرجات استاد "لوفتاس فيرسفيلد" بمدينة بريتوريا.

وشهدت الدقيقة 73 من المباراة طرد اللاعب الصربي ألكسندر لوكوفيتش لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وقال آيو "كانت مباراة صعبة ولكننا أردنا الفوز فيها لنجعل مدربنا فخورا حيث خضنا المباراة أمام منتخب بلاده.. إنها البداية فقط. لأننا سنبذل كل ما بوسعنا حتى تشعر أفريقيا بالفخر".

وكان آيو ، نجل أسطورة كرة القدم الغاني عبيدي بيليه ، أحد العناصر البارزة في صفوف المنتخب الغاني الذي توج بلقب كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) في مصر العام الماضي.

ولم يسبق لعبيدي بيليه أن شارك في بطولة كأس العالم حيث فشل في الوصول بمنتخب النجوم السوداء إلى نهائيات كأس العالم على مدار مسيرته الرياضية الحافلة بالتألق.

ويمثل آيو أيضا أحد العناصر الشابة البارزة التي امتزجت بعناصر الخبرة في صفوف المنتخب الغاني الحالي.

وقال آيو "اللاعبون الكبار مثل (ستيفن) أبياه و(سولاي) مونتاري يساعدون اللاعبين صغار السن مثلي حتى وإن كانوا على مقاعد البدلاء. إنهم يمنحونا الثقة لتقديم عروض جيدة هنا".
avatar
المديرالعام
Admin

عدد المساهمات : 959
نظام النقاط لكل منتدى : 3039
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 39
الموقع : www.ichehar.ahlamontada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ichehar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى