منتديات فرجيوة للتواصل والاشهار
اهلا وسهلا بكم

نهاية الشوط الاول بالتعادل بين انجلترا والولايات المتحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نهاية الشوط الاول بالتعادل بين انجلترا والولايات المتحدة

مُساهمة من طرف المديرالعام في السبت يونيو 12, 2010 10:41 pm

نهاية الشوط الاول بالتعادل بين انجلترا والولايات المتحدة


حقق المنتخب الامريكي هدف التعادل في الدقيقة الاربعين من الشوط الاول بعد ان افتتح المنتخب الانجليزي التسجيل في الدقيقة الرابعة بهدف لستيفن جيبرارد وهو الهدف الاول لمنتخب انجلترا في المباراة بين منتخبي انجلترا والولايات المتحدة ضمن المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم في جنوب افريقيا.

سجل الهدف للمنتخب الامريكي اللاعب كلنت ديمبسي بعد ان فلتت الكرة من يد حارس المرمى الانجليزي روب جرين في الدقيقة الاربعين من الشوط الاول.

وتضم التشكيلتان الرسميتان للمنتخبين في لقائهما الذي يأتي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال جنوب افريقيا 2010 على ملعب "رويال بافوكينغ" في راستنبرج:
انجلترا: غرين- جونسون وتيري وكينغ واشلي كول- جيرارد ولامبارد ولينون وميلنر- هيسكي وروني، والمدرب فابيو كابيلو الايطالي فابيو كابيللو.
أما منتخب الولايات المتحدة، فيضم هوارد- تشيروندولو وديميريت واونييوو وبوكانيغرا- دونوفان وكلارك وبرادلي وديمبسي- فيندلي والتيدور، والمدرب هو بوب برادلي.
أما الحكم، فهو البرازيلي كارلوس سيمون.


لاعبو المنتخب البريطاني قبيل بدء المباراة

وسبق المباراة جدل بشأن قضية الاعتراض على الحكام إثر حصول وين روني مهاجم المنتخب الانجليزي على بطاقة صفراء بسبب اعتراضه على حكم المباراة الودية مع فريق بلاتينيوم ستارز من جنوب افريقيا التي فاز بها منتخب انجلترا بثلاثية نظيفة.

ودفع ذلك فابيو كابيللو إلى توجيه تحذير شديد اللهجة للاعبيه من ردود الفعل الغاضبة وتأكيده على ضرورة الحفاظ على الهدوء خاصة في أول مباراة.

وقد أيد نجم ليفربول ستيفن جيرارد قائد المنتخب الانجليزي هذه الدعوة، وقال إن فقدان خدمات لاعبين بسبب البطاقات الصفراء والحمراء يضعف الفريق.

ونفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ما تردد عن تزويد طاقم التحكيم البرازيلي بقائمة بأشهر الفاظ السباب الانجليزية كي يتخذوا القرار المناسب ضد أي لاعب يتفوه بها.

وقد أكد نجم تشيلسي فرانك لامبارد لاعب وسط المنتخب الانجليزي أن الخبرة سيكون لها دور كبير في تحقيق النصر لمنتخب انجلترا.

في المقابل أكد لاعبو المنتخب الأمريكي وإداريوه أنهم لن يحاولوا استفزاز روني المشهور بعصبيته أحيانا لكي يحصل على تحذيرات أو حتى بطاقة حمراء.

وبعيدا عن الإنذارات تعد مباراة السبت على ملعب رويال بافوكينج بمدينة روستينبرج الأقوى في المجموعة الثالثة باعتبارها بين الفريقين المرشحين للحصول على بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16.

وعسكت تصريحات مدرب ولاعبي المنتخب الأمريكي الحاصل على المركز الثاني في كأس العالم للقارات عام 2009 ثقة في إمكانية الفوز.

فقد أكد بوب برادلي مدرب المنتخب الأمريكي أنه لا يخشى المنتخب الانجليزي مشيرا إلى أن فريقه يتفوق على انجلترا بستة مراكز في تصنيف الفيفا لمنتخبات العالم.

اما جوناثان سبيكتور مدافع المنتخب الأمريكي فقد أكدت ان مواجهة انجلترا ستكون أسهل مباراة للأمريكيين في المجموعة الثالثة.
avatar
المديرالعام
Admin

عدد المساهمات : 959
نظام النقاط لكل منتدى : 3039
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 39
الموقع : www.ichehar.ahlamontada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ichehar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى