منتديات فرجيوة للتواصل والاشهار
اهلا وسهلا بكم

فوز معنوي لـ"الخُضر" على الإمارات استعداداً للمونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فوز معنوي لـ"الخُضر" على الإمارات استعداداً للمونديال

مُساهمة من طرف المديرالعام في الإثنين يونيو 07, 2010 8:16 pm

فوز معنوي لـ"الخُضر" على الإمارات استعداداً للمونديال
نشرت في 2010-06-07




أخيراً، وبعد طول انتظار، حقق المنتخب الوطني الجزائري فوزاً معنوياً مهماً على نظيره الإماراتي، في آخر اختبار ودي قبل انطلاق نهائيات كأس العالم، في 11 يونيو/ حزيران الجاري بجنوب أفريقيا.

جاء هذا الفوز ليعيد الثقة للاعبي المنتخب الجزائري، وهو المنتخب العربي الوحيد الذي يخوض النهائيات، بعدما تقلوا هزيمتين متتاليتين، أمام كل من صربيا وأيرلندا بثلاثية نظيفة، في إطار التحضير للمونديال.

رفقاء كريم زياني، الذي كان أحسن لاعب في صفوف "الخُضر"، قدموا مباراة لابأس بها، من حيث المستوى الفني، وإن كانت الفعالية الهجومية تبقى نقطة الضعف في تشكيلة المدرب الوطني لـ"محاربي الصحراء"، رابح سعدان.

ورغم أن الخُضر أهدروا كثير من الفرص في الشوط الأول، عن طريق كل من عبد القادر غزال، ورفيق جبور، فقد تمكنوا من التسجيل مع بداية الشوط الثاني، من ركلة جزاء، نفدها "مايسترو الخضر" كريم زياني، بنجاح.

وشهدت المباراة حضوراً كبيراً لأنصار الخضر في المدرجات، والذين فاق عددهم 17 ألف متفرج، عجت بهم مدرجات ملعب "بلاي موبيل ستايديم"، في مدينة "فورث" الألماني.

ومن المتوقع أن يصل عدد الجماهير الجزائرية في المونديال إلى ثمانية آلاف مشجع، حسب ما أكد المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية لـCNN بالعربية، مشيراً إلى أن الشركة ستتكفل ابتداءً من الثامن من يونيو/ حزيران الجاري، بنقل المشجعين إلى جنوب أفريقيا.

من جهة أخرى، يطير المنتخب الجزائري صبيحة الأحد من العاصمة الألمانية ميونيخ في طائرة خاصة باتجاه مدينة "دوربان" بجنوب أفريقيا، حيث يبدأ الإعداد لأول مباراة ستجمعه بمنتخب سلوفينيا، يوم 13 يونيو/ حزيران، وينتقل بعدها إلى "كاب تاون"، لمواجهة إنجلترا يوم 18 من نفس الشهر، ثم الولايات المتحدة يوم 23، في آخر مباراة للمجموعة الثالثة.
avatar
المديرالعام
Admin

عدد المساهمات : 959
نظام النقاط لكل منتدى : 3039
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 39
الموقع : www.ichehar.ahlamontada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ichehar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى