منتديات فرجيوة للتواصل والاشهار
اهلا وسهلا بكم

كأس مصر يُحسم الليلة والأهلي يلعب من دون عفروتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كأس مصر يُحسم الليلة والأهلي يلعب من دون عفروتو

مُساهمة من طرف المديرالعام في الإثنين يونيو 07, 2010 8:12 pm

كأس مصر يُحسم الليلة والأهلي يلعب من دون عفروتو
نشرت في 2010-06-07




استبعد الجهاز الفني للنادي الأهلي عدد من نجوم الفريق من المباراة النهائية لكأس مصر بمواجهة فريق حرس الحدود الاثنين، وعلى رأسهم مصطفى سليم "عفروتو" وعلاء شعبان ومحمود توبة.

وضمت قائمة الأهلي كل من شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وأحمد علي وأحمد فتحي وسيد معوض وجيلبرتو وحسام عاشور ومصطفى شبيطه وعبد الله فاروق وشهاب الدين أحمد وأحمد حسن وأحمد شكرى ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وأحمد بلال وفرانسيس ومحمد فضل.

وكان فريقا الأهلي وحرس الحدود قد تأهلا لنهائي بطولة كأس مصر، أقدم البطولات العربية والأفريقية التي بدأت عام 1922، بعدما فاز الأهلي على فريق الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، ونجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز.

بينما فاز فريق حرس الحدود على ضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين لهدفين في الوقت الإضافي، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف، ونجح في خطف الفوز قبل نهاية الوقت الإضافي بستة دقائق بخطأ قاتل من حارس مرمى الإسماعيلي الدولي عصام الحضري.

ويدخل فريق حرس الحدود اللقاء النهائي مدافعا عن لقبه الذي حصل عليه في الموسم الماضي على حساب فريق إنبي بضربات الترجيح، فيما يسعى فريق الأهلي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عامين، وتحقيق الثنائية بعد أن فاز ببطولة الدوري العام.
avatar
المديرالعام
Admin

عدد المساهمات : 959
نظام النقاط لكل منتدى : 3039
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 39
الموقع : www.ichehar.ahlamontada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ichehar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى