منتديات فرجيوة للتواصل والاشهار
اهلا وسهلا بكم

شركة ناس السعودية للطيران تدرب موظفيها في اكاديمية الشرق الاوسط للطيران

اذهب الى الأسفل

شركة ناس السعودية للطيران تدرب موظفيها في اكاديمية الشرق الاوسط للطيران

مُساهمة من طرف المديرالعام في الخميس أبريل 15, 2010 11:43 pm

استقبلت اكاديمية الشرق الاوسط للطيران الدفعة الاولى من متدربي شركة ناس للطيران لتدريبهم على على الطائرات النفاثة الكبيرة وذلك في اطار اتفاقية التعاون الموقعة بين الاكاديمية وشركة ناس للطيران السعودية.

وقال الكابتن يوسف الشنقيطي مدير التدريب في شركة ناس انه وبناءاً على توجيهات الحكومة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتخذت ادارة شركة ناس السعودية للطيران بقيادة الرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ سليمان الحمدان التدابير اللازمة حيال تطوير عمل الشركة والاستثمار في الطاقات الوطنية السعودية للشباب السعودي.

وحول اختيار الاردن واكاديمية الشرق الاوسط للبرنامج التدريبي قال ان سمعة الاكاديمية سبقتها وبالتالي نعتقد انها الافضل لتلقي موظفينا تدريبهم.

واضاف الشنقيطي انه ومنذ تولي الادارة الحالية للشركة اخذت على عاتقها التوجه نحو تدريب الشباب الراغبين في العمل في مجالات الطيران بهدف تدريبهم للحصول على ابرز الكفاءات التي ستعمل على تشغيل الخطوط التجارية للشركة مبديا ارتياحه للعمل مع اكاديمية الشرق الاوسط لوجود الخبرة لديهم ولانهم الاقرب حيث استمر التعاون معهم لفترات متقاربة مما مكن الشركة من تطوير قدرات العاملين لديها في كافة المجالات.

واشار الشنقيطي الى ان طيران ناس السعودي الذي تاسس منذ خمس سنوات يولي عملاءه الخدمة المميزة التي تمكنه من المنافسة بشكل كبير.

الكابتن عبدالله طويرش مدير عام اكاديمية الشرق الاوسط قال انه شرف كبير لنا كاكاديمية اردنية ان نستقبل اخوتنا العرب في كل مكان مرحبا بمتدربي شركة ناس للطيران السعودي وداعما لهم في برامجهم التدريبية.

واضاف اننا في اكاديمية الشرق الاوسط اخذنا على عاتقنا خدمة الاردن من خلال برامجنا التدريبية المتنوعة وهذا بفضل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين راعي مسيرة النماء الاردنية.

ويبلغ عدد المتدربين السعوديين 70 متدربا قسموا على مراحل كانت الدفعة الاولى منهم 23 متدرباً
avatar
المديرالعام
Admin

عدد المساهمات : 959
نظام النقاط لكل منتدى : 3039
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 40
الموقع : www.ichehar.ahlamontada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ichehar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى